banner

الأخبار .

2023-05-24 10:11:17رأي .:

كيف يتم تصنيف الخشب الرقائقي ؟

1 . الخشب الرقائقي ينقسم إلى قسمين : ثلاثة أو متعدد الطبقات القشرة لاصقة . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من القشرة هي القشرة قطع دوارة ، وعادة ما تسمى القشرة . في كثير من الأحيان استخدام عدد فردي من القشرة ، القشرة المجاورة اتجاه الألياف عمودي على بعضها البعض . المشترك هو عدد فردي من الخشب الرقائقي ، مثل ثلاثة ، خمسة ، سبعة . الطبقة الخارجية من القشرة يسمى سطح اللوحة ، اللوحة الأمامية تسمى لوحة ، اللوحة الخلفية تسمى اللوحة الخلفية ، القشرة الداخلية تسمى الأساسية أو لوحة متوسطة .

2 - أنواع الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي المستخدمة . في الصين ، يشيع استخدام الأشجار العريضة بما في ذلك الزيزفون أميركي ، شمع أبيض ، البتولا ، الحور الأبيض ، الدردار ، القيقب ، لون الخشب ، البتولا ، القيقب ، حور ، nanmu ، لوتس ، السنفورينة الغربية الصينية ، وما إلى ذلك يشيع استخدام الأشجار الصنوبرية بما في ذلك massoniana صنوبر ، صنوبر yunnanensis ، اللاريس ، شجرة التنوب ، وهلم جرا .

3 - هناك العديد من أنواع الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي ، مثل ( البتولا الخشب الرقائقي ، الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الاستوائية ) و الصنوبرية .

4 - حسب الغرض ، يمكن تقسيمها إلى الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخاص العادي . الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي الخاص يشير إلى مناسبة لأغراض خاصة .

5 . وفقا للماء والمتانة من طبقة لاصقة ، الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي العادي يمكن تقسيمها إلى مقاومة الطقس ( الصف الأول الخشب الرقائقي ، مع المتانة ، الغليان أو البخار وظيفة العلاج ، ويمكن استخدامها في الهواء الطلق ) ، الخشب الرقائقي للماء ( الثانوية الخشب الرقائقي ، والتي يمكن أن تكون غارقة في الماء البارد أو في كثير من الأحيان غارقة في الماء الساخن لفترة قصيرة من الوقت ، ولكن ليس الغليان ) مقاوم للرطوبة الخشب الرقائقي ( الخشب الرقائقي الصف الثالث ، يمكن أن تحمل على المدى القصير نقع في الماء البارد ، ومناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة ) وغير مقاوم للرطوبة الخشب الرقائقي ( الخشب الرقائقي الصف الرابع ، وعادة ما تستخدم في الأماكن المغلقة ، مع قوة لاصقة معينة ) .

6 . وفقا لهيكل الخشب الرقائقي ، ويمكن تقسيمها إلى الخشب الرقائقي ، الخشب الرقائقي مغلفة ، مركب الخشب الرقائقي . ساندويتش الخشب الرقائقي هو نوع من الخشب الرقائقي الأساسية ، مركب الخشب الرقائقي هو الخشب الصلب أو القشرة من المواد الأساسية ( أو بعض الطبقات ) . اثنين على الأقل من طبقات من القشرة التي عادة ما تكون مرتبة عموديا على جانبي النواة .

7 . وفقا لتجهيز السطح يمكن تقسيمها إلى الرملي والخشب الرقائقي ، والخشب الرقائقي مكشطة ، قشرة الخشب الرقائقي ، قبل القشرة الخشب الرقائقي . الرملي الخشب الرقائقي هو نوع من الخشب الرقائقي التي يتم التعامل معها من قبل الرملي آلة الرملي ، كشط الخشب الرقائقي هو نوع من الخشب الرقائقي التي يتم التعامل معها من قبل كشط آلة كشط . قبل الانتهاء من الخشب الرقائقي هو نوع من الخشب الرقائقي التي تم تجهيزها خصيصا في عملية التصنيع .

8 . يوافق إلى مظهر من الخشب الرقائقي ، الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي لوحة يمكن تقسيمها إلى تشكيل . تشكيل الخشب الرقائقي هو نوع من الخشب الرقائقي التي يمكن أن تكون مباشرة ضغطت على شكل منحنى في القالب وفقا لمتطلبات المنتج ، وتستخدم لأغراض خاصة ، مثل الخشب الرقائقي المموج لوحة الحائط ، السقف ، كرسي مسند الظهر والساقين الخلفية .

9 - طريقة شائعة لصنع الخشب الرقائقي هو الحرارة الجافة ، وهذا هو ، في القشرة الجافة المغلفة مع الغراء ، الصحافة الساخنة في الخشب الرقائقي . وتشمل العمليات الرئيسية سجل وسم المنشار ، المعالجة الحرارية ، تتمحور و قطع دوارة ، والتجفيف ، القشرة ، القشرة ، القشرة ، إعداد ، قبل الضغط ، الساخنة الملحة ، وسلسلة من posttreatment . . . . . . .

الغرض من الخشب المعالجة الحرارية هو تليين رقائق الخشب ، وزيادة ليونة من رقائق الخشب ، وتيسير التناوب أو التخطيط اللاحقة رقائق الخشب ، وتحسين نوعية القشرة . طرق المعالجة الحرارية الخشب شرائح تشمل الماء المغلي ، في وقت واحد معالجة المياه والهواء والبخار المعالجة الحرارية .